خبر مختار:
 البحث في الأخبار المهدوية:
 اكثر الأخبار زيارةً:
الأخبار يقيم المجلس الاكاديمي العلمي لزيارة الاربعين المليونية المؤتمر العلمي الدولي الثاني (المشاهدات: ١,٦٨٧) الأخبار ملتقى المؤسّسات الفاعلة في زيارة الأربعين (المشاهدات: ١,١٤٣) الأخبار انعقاد المؤتمر السنوي للشعائر والمواكب الحسينية استعدادا للزيارة الأربعينية (المشاهدات: ٩١٦) الأخبار بمشاركة اكثر من ٧٠٠ إمام جماعة وبطول ٤٠ كيلو متر: إقامة أطول صلاة جماعة موحدة في العالم (المشاهدات: ٨٥٢) الأخبار خرائط خدمية للطرق الرئيسية المؤدية لمدينة كربلاء المقدسة (المشاهدات: ٧٧٥) الأخبار ٨٠٠ مليون دولار، مورد العراق الاقتصادية من زوار أربعين الإمام الحسين عليه السلام (المشاهدات: ٧٦٤) الأخبار شاب فقد يمينه يُكافئ بذراع ذكية لدفاعه عن الوطن وخدمة زوار الأربعين (المشاهدات: ٧٦١) الأخبار ادارة العراق لزيارة الاربعينية المليونية أفضل من ادارة السعودية للحج (المشاهدات: ٧٥٣) الأخبار ندوة بحثية حوارية بعنوان (زيارة الأربعين... قراءة في الأبعاد التربوية والاجتماعية والدينية) (المشاهدات: ٧٢٦) الأخبار الاندبندت (independent): زيارة الاربعين أعظم وأخطر تجمع ديني في العالم (المشاهدات: ٧٢٣)
 اكثر الأخبار تقيماً:
لا توجد معلومات
 الصفحة الرئيسية » أخبار الأربعين » قافلة خدام الأربعين الحسيني من الحرم الرضوي الطاهر نحو كربلاء المقدسة
 أخبار الأربعين

الأخبار قافلة خدام الأربعين الحسيني من الحرم الرضوي الطاهر نحو كربلاء المقدسة

القسم القسم: أخبار الأربعين التاريخ التاريخ: ٢٠١٩/١٠/٢١ ١٠:٤٦ ص المشاهدات المشاهدات: ٥٩ التعليقات التعليقات: ٠

قافلة خدام الأربعين الحسيني من الحرم الرضوي الطاهر نحو كربلاء المقدسة

قامت العتبة الرضوية المقدسة والمستشفى الرضوي والهلال الأحمر وبلدية مشهد والحوزة العلمية بإرسال أكثر من ١٥٠٠ شخصاً من خدام الأربعين الحسيني إلى العراق لخدمة زوار الأربعين في مجال الطب والنقل والتنظيف والإقامة والإسكان والخدمات الثقافية.
وأقام مستشفى الرضوي التابع للعتبة الرضوية المقدسة، مستشفاً ميدانياً في العمود ٣٢٠ في طريق ياحسين النجف الأشرف إلى كربلاء المقدسة، حيث توجد فيه ٤ غرف للعمليات و٦٤ شخصاً من الكادر الطبي.
ويقوم الخدام التعبويين بخدمة الزوار الذين يسيرون على الأقدام (المشاية) عبر أربعة مواكب في كربلاء المقدسة والكاظمين المقدسة وسامراء المقدسة.
وسيقدم ٨٧ موكب من هيئات العزاء الحسيني من مدينة مشهد الرضا الخدمات ايضاً للزوار في النجف الأشرف وكربلاء المقدسة والكاظمين وسامراء.
وأنشأ الهلال الأحمر التابع لمدينة مشهد مركزين صحيين في العمود ١٠٩٢ يقيم فيه ١٧٢ موظفاً كما أنشأ فندقاً باسم نبأ في النجف الأشرف.
وتعهدت بلدية مدينة مشهد بتنظيف وجمع القمامات في مدينة النجف الأشرف على مدار الساعة، حيث أرسلت ٨٠٠ شخصاً و١٦ سيارة لجمع القمامة و١٠٠ حافلة لمرور الزوار مجاناً.
وأكدت حوزة مشهد العلمية أنها أرسلت ٢٠٠ شخصاً من رجال الدين الذين سيستقرون في ٩٠ موكباً في العراق لنشر وتعليم الشؤون الدينية.

التقييم التقييم:
  ٠ / ٠.٠
 التعليقات
لا توجد تعليقات

الإسم: *
الدولة:
البريد الإلكتروني:
النص: *

 
شبكة المحسن عليه السلام لخدمات التصميم

Specialized Studies Foundation of Imam Al-Mahdi (A-S) © 2017