خبر مختار:
 البحث في الأخبار المهدوية:
 اكثر الأخبار زيارةً:
الأخبار يقيم المجلس الاكاديمي العلمي لزيارة الاربعين المليونية المؤتمر العلمي الدولي الثاني (المشاهدات: ١,٠٠٣) الأخبار ملتقى المؤسّسات الفاعلة في زيارة الأربعين (المشاهدات: ٦٣٤) الأخبار بمشاركة اكثر من ٧٠٠ إمام جماعة وبطول ٤٠ كيلو متر: إقامة أطول صلاة جماعة موحدة في العالم (المشاهدات: ٤٤٩) الأخبار شاب فقد يمينه يُكافئ بذراع ذكية لدفاعه عن الوطن وخدمة زوار الأربعين (المشاهدات: ٤٤٥) الأخبار ٨٠٠ مليون دولار، مورد العراق الاقتصادية من زوار أربعين الإمام الحسين عليه السلام (المشاهدات: ٤٣٨) الأخبار الاندبندت (independent): زيارة الاربعين أعظم وأخطر تجمع ديني في العالم (المشاهدات: ٤٢٠) الأخبار ادارة العراق لزيارة الاربعينية المليونية أفضل من ادارة السعودية للحج (المشاهدات: ٤٠٤) الأخبار الموافقة على تسيير رحلات زوار الأربعين من السعودية إلى النجف الاشرف (المشاهدات: ٣٨٧) الأخبار الأعداء عتموا على الزيارة الأربعينية بسبب هلعهم وخوفهم (المشاهدات: ٣٨٣) الأخبار خرائط خدمية للطرق الرئيسية المؤدية لمدينة كربلاء المقدسة (المشاهدات: ٣٨١)
 اكثر الأخبار تقيماً:
لا توجد معلومات
 الصفحة الرئيسية » أخبار الأربعين » شاب فقد يمينه يُكافئ بذراع ذكية لدفاعه عن الوطن وخدمة زوار الأربعين
 أخبار الأربعين

الأخبار شاب فقد يمينه يُكافئ بذراع ذكية لدفاعه عن الوطن وخدمة زوار الأربعين

القسم القسم: أخبار الأربعين التاريخ التاريخ: ٢٠١٧/٠١/٢٤ ٠٣:٣٧ م المشاهدات المشاهدات: ٤٤٤ التعليقات التعليقات: ٠

شاب فقد يمينه يُكافئ بذراع ذكية لدفاعه عن الوطن وخدمة زوار الأربعين

تطوع شاب عراقي من اهالي بغداد لخدمة الزائرين في كربلاء المقدسة بعد ان فقد ذراعه الايمن في معارك تحرير مدينة الموصل.
ونقلت العتبة الحسينية عن الشاب العراقي محمد جاسم حمزة قوله اليوم، إنه (جاء لخدمة زوار الإمام الحسين (عليه السلام) بعد أن فقد ذراعه الأيمن في معارك تحرير الموصل شمال العراق).
وبين الشاب العراقي انه (بعد ان صدرت فتوى الجهاد المقدس للدفاع عن الارض والمقدسات شعرت بمسؤولية كبيرة وقعت على عاتقي وسرعان ما تقدمت للتطوع في احدى فصائل الحشد الشعبي في العام ٢٠١٤″).
ويستذكر حمزة الذي تطوع في الحشد الشعبي مشاركاته في معارك تحرير الأراضي العراقية من عصابات داعش الإرهابية قائلا (شاركت في معارك عديدة وحررنا مناطق كثيرة منها جزيرة الثرثار ومصفى بيجي وتل ابو جراد).
لكنه أصيب في معركة تحرير الموصل بذراعه الأيمن، وكانت إصابة بالغة أجبرت الأطباء في مستشفى كركوك التي نقل إليها حمزة فيما بعد على بتر ذراعه بعد نال منها مرض الـ (غرغرينا).
ولم تكن هذه الإصابة الأولى للشاب البغدادي، بل سبق له وأن أصيب في إحدى المعارك شمال العراق، لكنه تمكن من العودة سريعاً إلى ساحات القتال قبل ان يتماثل تماماً للشفاء.
وعن مشاركته بخدمة الزائرين بمناسبة ذكرى اربعينينة الامام الحسين عليه السلام في كربلاء المقدسة، أكد الشاب العراقي، أنه (جاء بعرض من أحد أقاربه للتطوع في الخدمة الحسينية عن طريق مركز رعاية الشباب التابع لقسم إعلام العتبة الحسينية المقدسة)،وذكر (لم اتردد في قبول هذا العرض واعتبرت هذا الموضوع هو دعوة من الامام الحسين (عليه السلام) للتبرك بزيارته ومكافأتي لما قدمته).
وأشار إلى أنه (شارك في العديد من الأنشطة الشبابية التي يقيمها المركز في مدينة كربلاء المقدسة ومنها الحملات التطوعية في موكب عزاء طلبة العراق الموحد).
وذكر حمزة أنه (التقى بممثل المرجعية العليا، والمتولي الشرعي لحرم الإمام الحسين (عليه السلام) الشيخ عبد المهدي الكربلائي الذي أوعز بزراعة (ذراع ذكية) بعد أن سرد له قصته، معتبراً ما حدث مكافأة من قبل الإمام الحسين (عليه السلام) الذي أعاد له ذراعه بعد أن فقدها دفاعاً عن المقدسات.

التقييم التقييم:
  ٠ / ٠.٠
 التعليقات
لا توجد تعليقات

الإسم: *
الدولة:
البريد الإلكتروني:
النص: *

 
شبكة المحسن عليه السلام لخدمات التصميم

Specialized Studies Foundation of Imam Al-Mahdi (A-S) © 2017