خبر مختار:
 البحث في الأخبار المهدوية:
 اكثر الأخبار زيارةً:
الأخبار يقيم المجلس الاكاديمي العلمي لزيارة الاربعين المليونية المؤتمر العلمي الدولي الثاني (المشاهدات: ١,٤٧٨) الأخبار ملتقى المؤسّسات الفاعلة في زيارة الأربعين (المشاهدات: ٩٨١) الأخبار انعقاد المؤتمر السنوي للشعائر والمواكب الحسينية استعدادا للزيارة الأربعينية (المشاهدات: ٨٢٣) الأخبار بمشاركة اكثر من ٧٠٠ إمام جماعة وبطول ٤٠ كيلو متر: إقامة أطول صلاة جماعة موحدة في العالم (المشاهدات: ٧٠٧) الأخبار ٨٠٠ مليون دولار، مورد العراق الاقتصادية من زوار أربعين الإمام الحسين عليه السلام (المشاهدات: ٦٢٠) الأخبار شاب فقد يمينه يُكافئ بذراع ذكية لدفاعه عن الوطن وخدمة زوار الأربعين (المشاهدات: ٦١٦) الأخبار خرائط خدمية للطرق الرئيسية المؤدية لمدينة كربلاء المقدسة (المشاهدات: ٦٠٨) الأخبار ادارة العراق لزيارة الاربعينية المليونية أفضل من ادارة السعودية للحج (المشاهدات: ٦٠٠) الأخبار الاندبندت (independent): زيارة الاربعين أعظم وأخطر تجمع ديني في العالم (المشاهدات: ٥٩٥) الأخبار ندوة بحثية حوارية بعنوان (زيارة الأربعين... قراءة في الأبعاد التربوية والاجتماعية والدينية) (المشاهدات: ٥٨٨)
 اكثر الأخبار تقيماً:
لا توجد معلومات
 الصفحة الرئيسية » أخبار الأربعين » بضغطة زر.. تطبيق الكتروني للتعرف على موقع التائهين والمفقودين خلال زيارة الأربعين
 أخبار الأربعين

الأخبار بضغطة زر.. تطبيق الكتروني للتعرف على موقع التائهين والمفقودين خلال زيارة الأربعين

القسم القسم: أخبار الأربعين التاريخ التاريخ: ٢٠١٩/١٠/٠١ ٠٨:٤٣ ص المشاهدات المشاهدات: ١٥ التعليقات التعليقات: ٠

بضغطة زر.. تطبيق الكتروني للتعرف على موقع التائهين والمفقودين خلال زيارة الأربعين

أعلن مركز المفقودين التابع للعتبة الحسينية المقدسة عن تدشين طرق الكترونية حديثة للعثور على موقع التائهين والمفقودين خلال زيارة الأربعين.
وقال مدير المركز زكي المنكوشي: "استعداداً لاستقبال زيارة الأربعين تم الاجتماع بالفريق الفني من محافظة النجف الأشرف ووفد القنصليتين الايرانية والباكستانية وعدد من المختصين والمعنيين بهدف توحيد العمل ومعالجة المعوقات التي شهدتها الزيارة في الأعوام السابقة".
واضاف ان "خطة العمل تضمنت مدينة كربلاء المقدسة وحتى الحدود المحيطة بالعراق, مشيراً إلى إن الخطة في هذا العام ستشهد إتباع آليات وبرامج تكنولوجية حديثة تربط عن طريق أجهزة الموبايل".
وتابع "اطلقنا جملة من الارشادات للحفاظ على الزائرين من الضياع وبالخصوص الأطفال وكبار السن من الرجال والنساء فضلاً عن ارشادات الحفاظ على الممتلكات".
وأوضح ان "المركز يستخدم الصور الفوتوغرافية لإيصال المفقودين من خلال التقاط الصور لهم واعمامها على جميع المراكز المنتشرة في مدينة كربلاء المقدسة والبالغ عددها ١٠ مراكز كما يتم عرض صور المفقودين في الشاشات الرئيسية الكبيرة".
وأشار المنكوشي إلى انه "تمت الاستعانة بعدد من المنتسبين والمتطوعين الذين يتحدثون بعدة لغات للتواصل مع الزائرين الاجانب".

التقييم التقييم:
  ٠ / ٠.٠
 التعليقات
لا توجد تعليقات

الإسم: *
الدولة:
البريد الإلكتروني:
النص: *

 
شبكة المحسن عليه السلام لخدمات التصميم

Specialized Studies Foundation of Imam Al-Mahdi (A-S) © 2017