خبر مختار:
 البحث في الأخبار المهدوية:
 اكثر الأخبار زيارةً:
الأخبار يقيم المجلس الاكاديمي العلمي لزيارة الاربعين المليونية المؤتمر العلمي الدولي الثاني (المشاهدات: ٣,٨٣٩) الأخبار ملتقى المؤسّسات الفاعلة في زيارة الأربعين (المشاهدات: ٣,٧٠٥) الأخبار انعقاد المؤتمر السنوي للشعائر والمواكب الحسينية استعدادا للزيارة الأربعينية (المشاهدات: ٢,٨٥١) الأخبار العتبة العلوية تنهي أعمال تغليف شباك الضريح الطاهر بالبلاستك الشفاف (المشاهدات: ٢,٧٦٨) الأخبار بمشاركة اكثر من ٧٠٠ إمام جماعة وبطول ٤٠ كيلو متر: إقامة أطول صلاة جماعة موحدة في العالم (المشاهدات: ٢,٧٤٨) الأخبار خطوط مجانية مع رصيد ١٥ الف دينار من شركة آسياسيل للاتصالات (المشاهدات: ٢,٧٤٢) الأخبار خرائط خدمية للطرق الرئيسية المؤدية لمدينة كربلاء المقدسة (المشاهدات: ٢,٦٤١) الأخبار ندوة بحثية حوارية بعنوان (زيارة الأربعين... قراءة في الأبعاد التربوية والاجتماعية والدينية) (المشاهدات: ٢,٦٠١) الأخبار الاندبندت (independent): زيارة الاربعين أعظم وأخطر تجمع ديني في العالم (المشاهدات: ٢,٥٣٢) الأخبار شاب فقد يمينه يُكافئ بذراع ذكية لدفاعه عن الوطن وخدمة زوار الأربعين (المشاهدات: ٢,٥١٥)
 اكثر الأخبار تقيماً:
الأخبار الزيارة بالإنابة (التقييمات: ٤.٥ / ٢) الأخبار الزيارة بالإنابة (التقييمات: ٣.٣ / ٤)
 الصفحة الرئيسية » أخبار الأربعين » العتبة العلوية... رئيس اللجنة العليا المشرفة على زيارة الأربعين يبحث التعاون المشترك مع بلدية طهران
 أخبار الأربعين

الأخبار العتبة العلوية... رئيس اللجنة العليا المشرفة على زيارة الأربعين يبحث التعاون المشترك مع بلدية طهران

القسم القسم: أخبار الأربعين التاريخ التاريخ: ٢٠١٩/١٠/٢١ ٠٩:٢٧ ص المشاهدات المشاهدات: ١١٧٢ التعليقات التعليقات: ٠

العتبة العلوية... رئيس اللجنة العليا المشرفة على زيارة الأربعين يبحث التعاون المشترك مع بلدية طهران

استقبل رئيس اللجنة المشرفة على زيارة الأربعين نائب الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة رضوان صاحب رضا وفد بلدية طهران بحضور عضو مجلس الإدارة عضو اللجنة المشرفة على مراسم الزيارة السيد أحمد الطالقاني.
وقدم نائب الأمين العام للوفد الضيف شرحاً موجزاً عن الخطط الخدمية التي أعدتها الأمانة العامة للعتبة العلوية المقدسة مبكراً لخدمة زائري أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام) والذين سيتوافدون إلى النجف الأشرف قبل توجههم إلى كربلاء المقدسة لإحياء مراسم الزيارة.

وقال السيد أحمد هاشم الطالقاني، أن " اللقاء مع الوفد الإيراني يأتي هذا ضمن الخطط التي وضعتها العتبة العلوية المقدسة من خلال (اللجنة العليا المشرفة على زيارة الأربعين) لإدارة ملف الزيارة المليونية حيث ستكون النجف الأشرف محطة مهمة لانطلاقة الزائرين سيرا على الأقدام إلى كربلاء المقدسة".
وأضاف" ان وفد بلدية طهران سيشارك في خطة الاسناد الخدمي المنفذة من قبل العتبة العلوية المقدسة لخدمة زائري أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام)".

www.m-mahdi.com

التقييم التقييم:
  ٠ / ٠.٠
 التعليقات
لا توجد تعليقات

الإسم: *
الدولة:
البريد الإلكتروني:
النص: *

 
شبكة المحسن عليه السلام لخدمات التصميم

Specialized Studies Foundation of Imam Al-Mahdi (A-S) © 2017