القائمة الرئيسية:
 البحث:
 الصفحة الرئيسية

المقالات من نحن؟

القسم القسم: الصفحة الرئيسية التاريخ التاريخ: ٢٠١٦/١٢/١٢ المشاهدات المشاهدات: ٩٣ التعليقات التعليقات: ٠

من نحن

واحةٌ منبثقة من مركز الدراسات التخصصية في الامام المهدي عليه السلام تهدف إلى جمع كل ما يتعلق بمسيرة الأربعين التي تمثّل اليوم نافذة نطلّ من خلالها على دولة الإمام المهدي عليه السلام وتُشكّل في نفوسنا برنامجاً عملياً مباشراً يؤصّل ويقوّي انتظارنا للمهدي الموعود عليه السلام فنجمع في هذه الواحة كلّ لقطة أو زاوية أو حركة أو فكرة تبيين ما لهذه المسيرة المباركة من رونق خاص وتشكيلة ابداعية لا متناهية.
نهدف إلى أن نجمع كل ما يتعلق بزيارة الأربعين تلك المسيرة الممهِّدة لنداء يا لثارات الحسين عليه السلام، فنجمع فيها ما يقوم به أصحاب المواكب وخدمة الزوار من خدمات قلَّ نظيرها بل لا نظير لها على وجه الأرض من خلال اللقاءات معهم وفتح المجال للتعبير عن مشاعرهم وبيان الزوايا التي عظمت في نفوسهم وأبرزت الدافع القوي لأن يكون التاجر والطبيب وشيخ العشيرة والأستاذ وكل طبقات المجتمعات تتشرّف بخدمة الزائرين وتأخذ من تراب أقدامهم البركة وتتشرف بذلك.
نجمع في هذه الواحة اللقطات الفريدة والنادرة التي يسطّرها السائرون في درب العشق والولاء فالشيخ العجوز والمرأة الكبيرة والطفل الرضيع والمعوّق والمقعد كلها تمثّل في هذه اللوحة الفريدة ألواناً تدفعنا أن نطلَّ من خلالها لدولة الوعد الإلهي.
نجمع هنا حركات الزائرين وتسبيحاتهم وأدعيتهم وصلاتهم واللقطات التي تجسّد تعبهم وجِدَّهم وسيرهم لنقدّمها هدية متواضعة تسجّل كأرشيف لهم ولمن أراد أن يرى عظمة الولاء والاتّباع لأهل البيت عليهم السلام المتجسّد والمتأصّل في نفوس الشيعة.
هذه الواحة هي أرشيف كبير ومخزن عملاق لكلّ من سمع ولم ترَ عينه ولم يشاهد عن قربٍ وكثب ما يقوم به هؤلاء البشر الذين فاقوا الملائكة في الخدمة والتواضع والولاء والانقطاع إلى المعشوق والمحبوب.

التقييم التقييم:
  ١ / ٥.٠
 التعليقات
لا توجد تعليقات

الإسم: *
الدولة:
البريد الإلكتروني:
النص: *

 
شبكة المحسن عليه السلام لخدمات التصميم

Specialized Studies Foundation of Imam Al-Mahdi (A-S) © 2017