خبر مختار:
 البحث في الأخبار المهدوية:
 اكثر الأخبار زيارةً:
الأخبار يقيم المجلس الاكاديمي العلمي لزيارة الاربعين المليونية المؤتمر العلمي الدولي الثاني (المشاهدات: ١,٩٢٧) الأخبار ملتقى المؤسّسات الفاعلة في زيارة الأربعين (المشاهدات: ١,٣٢٧) الأخبار انعقاد المؤتمر السنوي للشعائر والمواكب الحسينية استعدادا للزيارة الأربعينية (المشاهدات: ١,٠٧٠) الأخبار بمشاركة اكثر من ٧٠٠ إمام جماعة وبطول ٤٠ كيلو متر: إقامة أطول صلاة جماعة موحدة في العالم (المشاهدات: ٩٩٩) الأخبار خرائط خدمية للطرق الرئيسية المؤدية لمدينة كربلاء المقدسة (المشاهدات: ٩٣٣) الأخبار شاب فقد يمينه يُكافئ بذراع ذكية لدفاعه عن الوطن وخدمة زوار الأربعين (المشاهدات: ٩٢٢) الأخبار ٨٠٠ مليون دولار، مورد العراق الاقتصادية من زوار أربعين الإمام الحسين عليه السلام (المشاهدات: ٩١٥) الأخبار ادارة العراق لزيارة الاربعينية المليونية أفضل من ادارة السعودية للحج (المشاهدات: ٩٠٦) الأخبار الاندبندت (independent): زيارة الاربعين أعظم وأخطر تجمع ديني في العالم (المشاهدات: ٨٩٥) الأخبار ندوة بحثية حوارية بعنوان (زيارة الأربعين... قراءة في الأبعاد التربوية والاجتماعية والدينية) (المشاهدات: ٨٨٤)
 اكثر الأخبار تقيماً:
لا توجد معلومات
 الصفحة الرئيسية » أخبار الأربعين » في مسابقة دولية.. مصوّر عراقي يحصد الجائزة الاولى لصور الأربعين
 أخبار الأربعين

الأخبار في مسابقة دولية.. مصوّر عراقي يحصد الجائزة الاولى لصور الأربعين

القسم القسم: أخبار الأربعين التاريخ التاريخ: ٢٠١٨/٠٢/٢٤ ٠٣:٢٤ م المشاهدات المشاهدات: ٦٣٣ التعليقات التعليقات: ٠

في مسابقة دولية.. مصوّر عراقي يحصد الجائزة الاولى لصور الأربعين

حصل المصور العراقي حسنين الشرشاحي على المركز الاول في مسابقة (مهر محرّم) الدولية الثالثة لصورة الاربعين، التي أقيمت في الجمهورية الاسلامية الايرانية.
وقال الشرشاحي في حديث لموقع العتبة الحسينية المقدسة" حصلتُ على المركز الاول من خلال مشاركتي في مسابقة (مهر محرّم) الدولية الثالثة لصورة الاربعين التي أقيمت في ايران". مبيناً" انها تعتبر من المسابقات ذات الطابع الدولي".
وأضاف" شاركتُ في خمس صور تم قبولهن جميعاً في المسابقة التي نظّمتها وزارة الثقافة الايرانية, حيث فازت احدى الصور بالمركز الاول".
وتابع الشرشاحي" تم إعلامي بحصول احد أعمالي المشارِكة في المسابقة على المركز الاول، وبعدها تمت دعوتنا من قبل الجهة المنظِّمة للمسابقة الى ايران، بمعيّة الأمين العام للعتبة الحسينية المقدسة السيد جعفر الموسوي، لحضور الحفل الختامي الذي أقيم في قضاء سمنان واستلام الجائزة".
يذكر أن المركز الثاني كان من نصيب مصور من تركيا والمركز الثالث لأفغانستان، أما المركز الرابع فكان لسوريا فيما المركز الخامس لمصوّر من باكستان".

www.m-mahdi.net

www.m-mahdi.net

www.m-mahdi.net

التقييم التقييم:
  ٠ / ٠.٠
 التعليقات
لا توجد تعليقات

الإسم: *
الدولة:
البريد الإلكتروني:
النص: *

 
شبكة المحسن عليه السلام لخدمات التصميم

Specialized Studies Foundation of Imam Al-Mahdi (A-S) © 2017