خبر مختار:
 البحث في الأخبار المهدوية:
 اكثر الأخبار زيارةً:
الأخبار يقيم المجلس الاكاديمي العلمي لزيارة الاربعين المليونية المؤتمر العلمي الدولي الثاني (المشاهدات: ٢,١٥٦) الأخبار ملتقى المؤسّسات الفاعلة في زيارة الأربعين (المشاهدات: ١,٥٧١) الأخبار انعقاد المؤتمر السنوي للشعائر والمواكب الحسينية استعدادا للزيارة الأربعينية (المشاهدات: ١,٢٢٧) الأخبار بمشاركة اكثر من ٧٠٠ إمام جماعة وبطول ٤٠ كيلو متر: إقامة أطول صلاة جماعة موحدة في العالم (المشاهدات: ١,١٥٦) الأخبار خرائط خدمية للطرق الرئيسية المؤدية لمدينة كربلاء المقدسة (المشاهدات: ١,٠٦١) الأخبار ندوة بحثية حوارية بعنوان (زيارة الأربعين... قراءة في الأبعاد التربوية والاجتماعية والدينية) (المشاهدات: ١,٠٥٥) الأخبار شاب فقد يمينه يُكافئ بذراع ذكية لدفاعه عن الوطن وخدمة زوار الأربعين (المشاهدات: ١,٠٥٠) الأخبار ٨٠٠ مليون دولار، مورد العراق الاقتصادية من زوار أربعين الإمام الحسين عليه السلام (المشاهدات: ١,٠٣٤) الأخبار ادارة العراق لزيارة الاربعينية المليونية أفضل من ادارة السعودية للحج (المشاهدات: ١,٠٢٧) الأخبار الاندبندت (independent): زيارة الاربعين أعظم وأخطر تجمع ديني في العالم (المشاهدات: ١,٠٢٤)
 اكثر الأخبار تقيماً:
الأخبار الزيارة بالإنابة (التقييمات: ٤.٥ / ٢) الأخبار الزيارة بالإنابة (التقييمات: ٣.٣ / ٤)
 الصفحة الرئيسية » أخبار الأربعين » من (١٠) دول عربية وأجنبية.. كوادر طبية تغلق عياداتها وتؤجل التزاماتها لخدمة الزائرين عند مرقد الإمام الحسين (عليه السلام)
 أخبار الأربعين

الأخبار من (١٠) دول عربية وأجنبية.. كوادر طبية تغلق عياداتها وتؤجل التزاماتها لخدمة الزائرين عند مرقد الإمام الحسين (عليه السلام)

القسم القسم: أخبار الأربعين التاريخ التاريخ: ٢٠١٩/١٠/٢٢ ٠٩:١٦ ص المشاهدات المشاهدات: ٢٢٣ التعليقات التعليقات: ٠

من (١٠) دول عربية وأجنبية.. كوادر طبية تغلق عياداتها وتؤجل التزاماتها لخدمة الزائرين عند مرقد الإمام الحسين (عليه السلام)

أعلن مدير المفرزة الطبية التابعة للعتبة الحسينية المقدسة عن وصول كوادر طبية من دول عربية وأجنبية لتقديم الخدمات الطبية للزائرين الوافدين إلى مدينة كربلاء المقدسة خلال زيارة الأربعين.
وقال أحمد جليل الشمري في تصريح خص به الموقع الرسمي إن كوادر طبية من دول عربية وأجنبية التحقت بصفوف المتطوعين لتقديم الخدمات الطبية لزائري الإمام الحسين (عليه السلام) خلال زيارة الأربعين.
وأضاف إن الكوادر الطبية التي باشرت بالعمل في المفارز الطبية القريبة من مرقد الإمام الحسين (عليه السلام) قدمت من استراليا وتنزانيا والهند وباكستان والبحرين والسعودية والكويت ولبنان وايران وسوريا.
وتابع إن إدارة العتبة الحسينية قامت بنشر أكثر من (٣٥) مفرزة طبية داخل مرقد الإمام الحسين (عليه السلام) وخارجه، فضلا عن نشر العشرات من فرق حاملي النقالات والاسعافات الأولية، إلى جانب فتح ثلاثة مراكز صحية ضمن مدن الزائرين التابعة لها والواقعة على طرق النجف وبابل وبغداد.
وأوضح إن الحائر الحسيني شهد افتتاح مستشفى ميداني متكامل تابع لمستشفى الإمام زين العابدين (عليه السلام)، إلى جانب مستشفى سفير الإمام الحسين (عليه السلام).
ولفت إلى إن جميع تلك المستشفيات والمفارز الطبية تعمل على مدار (٢٤) ساعة متواصلة لتقديم الخدمات الطبية مجاناً، مشيراً إلى إن العتبة الحسينية استقبلت (٦٥٠) متطوع وأدخلت جميع كوادرها الطبية والتمريضية في حالة الإنذار منذ يوم ١٠ صفر.

التقييم التقييم:
  ٠ / ٠.٠
 التعليقات
لا توجد تعليقات

الإسم: *
الدولة:
البريد الإلكتروني:
النص: *

 
شبكة المحسن عليه السلام لخدمات التصميم

Specialized Studies Foundation of Imam Al-Mahdi (A-S) © 2017