خبر مختار:
 البحث في الأخبار المهدوية:
 اكثر الأخبار زيارةً:
الأخبار يقيم المجلس الاكاديمي العلمي لزيارة الاربعين المليونية المؤتمر العلمي الدولي الثاني (المشاهدات: ١,٩٢٨) الأخبار ملتقى المؤسّسات الفاعلة في زيارة الأربعين (المشاهدات: ١,٣٢٨) الأخبار انعقاد المؤتمر السنوي للشعائر والمواكب الحسينية استعدادا للزيارة الأربعينية (المشاهدات: ١,٠٧٠) الأخبار بمشاركة اكثر من ٧٠٠ إمام جماعة وبطول ٤٠ كيلو متر: إقامة أطول صلاة جماعة موحدة في العالم (المشاهدات: ١,٠٠٠) الأخبار خرائط خدمية للطرق الرئيسية المؤدية لمدينة كربلاء المقدسة (المشاهدات: ٩٣٣) الأخبار شاب فقد يمينه يُكافئ بذراع ذكية لدفاعه عن الوطن وخدمة زوار الأربعين (المشاهدات: ٩٢٢) الأخبار ٨٠٠ مليون دولار، مورد العراق الاقتصادية من زوار أربعين الإمام الحسين عليه السلام (المشاهدات: ٩١٥) الأخبار ادارة العراق لزيارة الاربعينية المليونية أفضل من ادارة السعودية للحج (المشاهدات: ٩٠٦) الأخبار الاندبندت (independent): زيارة الاربعين أعظم وأخطر تجمع ديني في العالم (المشاهدات: ٨٩٦) الأخبار ندوة بحثية حوارية بعنوان (زيارة الأربعين... قراءة في الأبعاد التربوية والاجتماعية والدينية) (المشاهدات: ٨٨٤)
 اكثر الأخبار تقيماً:
لا توجد معلومات
 الصفحة الرئيسية » أخبار الأربعين » توزيع خدام محافظة مركزي الرضويين لـ ٥٠٠٠ وجبة طعام ساخنة في العراق
 أخبار الأربعين

الأخبار توزيع خدام محافظة مركزي الرضويين لـ ٥٠٠٠ وجبة طعام ساخنة في العراق

القسم القسم: أخبار الأربعين التاريخ التاريخ: ٢٠١٨/١١/٠٣ ٠٤:١٠ م المشاهدات المشاهدات: ٢٩٨ التعليقات التعليقات: ٠

توزيع خدام محافظة مركزي الرضويين لـ ٥٠٠٠ وجبة طعام ساخنة في العراق

أعلن رئيس مكتب العتبة الرضوية المقدسة في محافظة مركزي الإيرانية عن توزيع الخدام الرضويين من أبناء هذه المحافظة لـ ٥٠٠٠ وجبة طعام ساخنة يوميا بين زوار الأربعين في العراق.
وقال محمد حسن آصفري؛ مدير مكتب العتبة الرضوية المقدسة في محافظة مركزي: أقيم بجهود ممثلية العتبة الرضوية موكب على طريق النجف كربلاء عند العمود ٢٩٠ بمناسبة أيام زيارة الأربعين وبدء المسيرة المليونية.
وأضاف: يخدم في هذا الموكب أكثر من ٥٠ خادماً من محافظة مركزي؛ يعملون على توزيع خمسة آلاف وجبة طعام ساخنة يوميا بين عشاق أبي عبد الله الحسين (عليه السلام).
وأشار إلى إقامة موكب آخر بجهود مكتب ممثلية العتبة الرضوية المقدسة في محافظة مركزي عند مدخل مدينة "أراك"، وقال: يعمل في هذا الموكب ١٧٠ خادما رضويا في عشر غرف؛ وهم يقدمون الخدمات المتنوعة كإصلاح الآلات والملابس والأحذية والخدمات الصحية لسبعة آلاف زائر من زوار الأربعين الحسيني يوميا .
وقال: بمناسبة الأربعين الحسيني أيضا قمنا بتوزيع ٢٠٠ سلة غذائية تشتمل على الأرز والزيت واللحوم والحبوب على العوائل الفقيرة في المحافظة.

التقييم التقييم:
  ٠ / ٠.٠
 التعليقات
لا توجد تعليقات

الإسم: *
الدولة:
البريد الإلكتروني:
النص: *

 
شبكة المحسن عليه السلام لخدمات التصميم

Specialized Studies Foundation of Imam Al-Mahdi (A-S) © 2017