خبر مختار:
 البحث في الأخبار المهدوية:
 اكثر الأخبار زيارةً:
الأخبار يقيم المجلس الاكاديمي العلمي لزيارة الاربعين المليونية المؤتمر العلمي الدولي الثاني (المشاهدات: ١,٤٨٥) الأخبار ملتقى المؤسّسات الفاعلة في زيارة الأربعين (المشاهدات: ٩٨٥) الأخبار انعقاد المؤتمر السنوي للشعائر والمواكب الحسينية استعدادا للزيارة الأربعينية (المشاهدات: ٨٢٧) الأخبار بمشاركة اكثر من ٧٠٠ إمام جماعة وبطول ٤٠ كيلو متر: إقامة أطول صلاة جماعة موحدة في العالم (المشاهدات: ٧١٢) الأخبار ٨٠٠ مليون دولار، مورد العراق الاقتصادية من زوار أربعين الإمام الحسين عليه السلام (المشاهدات: ٦٢٤) الأخبار شاب فقد يمينه يُكافئ بذراع ذكية لدفاعه عن الوطن وخدمة زوار الأربعين (المشاهدات: ٦٢٠) الأخبار خرائط خدمية للطرق الرئيسية المؤدية لمدينة كربلاء المقدسة (المشاهدات: ٦٠٩) الأخبار ادارة العراق لزيارة الاربعينية المليونية أفضل من ادارة السعودية للحج (المشاهدات: ٦٠٢) الأخبار الاندبندت (independent): زيارة الاربعين أعظم وأخطر تجمع ديني في العالم (المشاهدات: ٥٩٨) الأخبار ندوة بحثية حوارية بعنوان (زيارة الأربعين... قراءة في الأبعاد التربوية والاجتماعية والدينية) (المشاهدات: ٥٩٠)
 اكثر الأخبار تقيماً:
لا توجد معلومات
 الصفحة الرئيسية » أخبار الأربعين » تأمين ١٢٠٠ عجلة لنقل زوار الأربعين من ذي قار إلى كربلاء المقدسة
 أخبار الأربعين

الأخبار تأمين ١٢٠٠ عجلة لنقل زوار الأربعين من ذي قار إلى كربلاء المقدسة

القسم القسم: أخبار الأربعين التاريخ التاريخ: ٢٠١٨/١٠/٢١ ١١:٣٦ ص المشاهدات المشاهدات: ٢٠٥ التعليقات التعليقات: ٠

تأمين ١٢٠٠ عجلة لنقل زوار الأربعين من ذي قار إلى كربلاء المقدسة

اعلنت هيئة النقل الخاص في محافظة ذي قار العراقية، عن تامين ١٢٠٠ عجلة لنقل زوار أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام) من المحافظة إلى كربلاء المقدسة، مع اتخاذ سلسلة اجراءات رقابية لمحاسبة المخالفين لتسعيرة النقل.
وقال معاون مدير الهيئة علي كاظم في تصريح، ان الخطة الخدمية لزيارة الأربعين تضمنت تامين ١٢٠٠ عجلة لنقل الزوار بسعات مختلفة تبدأ من سيارات الصالون (التكسي) سعة خمسة ركاب وتنتهي بالباصات الكبيرة سعة ٤٤ راكباً.
واوضح، ان العجلات ستنقل الراغبين بأداء مناسك الزيارة من مختلف مدن المحافظة إلى مدينتي النجف الأشرف وكربلاء المقدسة طيلة أيام الزيارة.
واكد، ان الهيئة نسقت مع قيادة العمليات وقيادة الشرطة لنصب مفارز رقابية عند السيطرات الخارجية للتاكد من التزام سواق المركبات بالتسعيرة المحددة للنقل، متوعداً المخالفين باجراءات عقابية قانونية .
واشار، إلى ان الهيئة نسقت كذلك مع بقية محافظات الفرات الأوسط لتزويدها بالعجلات في حال وجود أي أزمة نقل لديهم نتيجة الأعداد الكبيرة من الزوار.

التقييم التقييم:
  ٠ / ٠.٠
 التعليقات
لا توجد تعليقات

الإسم: *
الدولة:
البريد الإلكتروني:
النص: *

 
شبكة المحسن عليه السلام لخدمات التصميم

Specialized Studies Foundation of Imam Al-Mahdi (A-S) © 2017