خبر مختار:
 البحث في الأخبار المهدوية:
 اكثر الأخبار زيارةً:
الأخبار يقيم المجلس الاكاديمي العلمي لزيارة الاربعين المليونية المؤتمر العلمي الدولي الثاني (المشاهدات: ١,٥٧٣) الأخبار ملتقى المؤسّسات الفاعلة في زيارة الأربعين (المشاهدات: ١,٠٥٩) الأخبار انعقاد المؤتمر السنوي للشعائر والمواكب الحسينية استعدادا للزيارة الأربعينية (المشاهدات: ٨٧١) الأخبار بمشاركة اكثر من ٧٠٠ إمام جماعة وبطول ٤٠ كيلو متر: إقامة أطول صلاة جماعة موحدة في العالم (المشاهدات: ٧٨٠) الأخبار خرائط خدمية للطرق الرئيسية المؤدية لمدينة كربلاء المقدسة (المشاهدات: ٦٩٩) الأخبار ٨٠٠ مليون دولار، مورد العراق الاقتصادية من زوار أربعين الإمام الحسين عليه السلام (المشاهدات: ٦٩٠) الأخبار شاب فقد يمينه يُكافئ بذراع ذكية لدفاعه عن الوطن وخدمة زوار الأربعين (المشاهدات: ٦٨٩) الأخبار ادارة العراق لزيارة الاربعينية المليونية أفضل من ادارة السعودية للحج (المشاهدات: ٦٨٤) الأخبار الاندبندت (independent): زيارة الاربعين أعظم وأخطر تجمع ديني في العالم (المشاهدات: ٦٦٧) الأخبار ندوة بحثية حوارية بعنوان (زيارة الأربعين... قراءة في الأبعاد التربوية والاجتماعية والدينية) (المشاهدات: ٦٥١)
 اكثر الأخبار تقيماً:
لا توجد معلومات
 الصفحة الرئيسية » أخبار الأربعين » إقامة دورات الإسعافات الأولية لمنتسبين أمانة مسجد الكوفة لاستقبال زوار الأربعين
 أخبار الأربعين

الأخبار إقامة دورات الإسعافات الأولية لمنتسبين أمانة مسجد الكوفة لاستقبال زوار الأربعين

القسم القسم: أخبار الأربعين التاريخ التاريخ: ٢٠١٨/١٠/٢٠ ١١:٢١ ص المشاهدات المشاهدات: ١٨٢ التعليقات التعليقات: ٠

إقامة دورات الإسعافات الأولية لمنتسبين أمانة مسجد الكوفة لاستقبال زوار الأربعين

اقامت شعبة السلامة المهنية في أمانة مسجد الكوفة المعظم والمزارات الملحقة به دورةً في الإسعافات الأوَّلية لمنتسبي الامانة تضمَّنت تعلُّم أساليب الإنعاش القلبي والرئوي تستمر لمدة عشرة أيام بواقع ساعة يومياً في قاعة دار الضيافة.
وقال مسؤول الشعبة السيد مهند صلاح في حديث للمركز الخبري ان الدورة تضمنت تعليم كيفية التعامل مع حالات الكسور والحروق وقياس السكر وضغط الدم, وتضميد الجروح، وتأتي ضمن استعدادات الامانة لاستقبال زوار الأربعين.
مضيفاً ان هذه الدورة تأتي ضمن سلسلة من الدورات التعليمية في مجال الاسعاف الاولي ومهارات انقاذ اساسية للحياة، ويحاضر فيها مجموعة من الأطباء والمتخصصين في أمانة مسجد الكوفة منهم د. علي الميالي و د. دريد عبد الله و د. أحمد عباس فرهود لتعليم اسعاف حالات الجروح والحروق وحالات الإصابات إثر السقوط وكيفية معالجتها بشكل اولي.
الجدير ذكره ان شعبة السلامة المهنية احدى شعب قسم الشؤون الهندسية والفنية في امانة مسجد الكوفة المعظم، تحرص على فتح دورات تدريبية مستمرة لمنتسبي الأمانة في مجالات مختلفة.

التقييم التقييم:
  ٠ / ٠.٠
 التعليقات
لا توجد تعليقات

الإسم: *
الدولة:
البريد الإلكتروني:
النص: *

 
شبكة المحسن عليه السلام لخدمات التصميم

Specialized Studies Foundation of Imam Al-Mahdi (A-S) © 2017