خبر مختار:
 البحث في الأخبار المهدوية:
 اكثر الأخبار زيارةً:
الأخبار يقيم المجلس الاكاديمي العلمي لزيارة الاربعين المليونية المؤتمر العلمي الدولي الثاني (المشاهدات: ١,٥٦٧) الأخبار ملتقى المؤسّسات الفاعلة في زيارة الأربعين (المشاهدات: ١,٠٥٥) الأخبار انعقاد المؤتمر السنوي للشعائر والمواكب الحسينية استعدادا للزيارة الأربعينية (المشاهدات: ٨٦٨) الأخبار بمشاركة اكثر من ٧٠٠ إمام جماعة وبطول ٤٠ كيلو متر: إقامة أطول صلاة جماعة موحدة في العالم (المشاهدات: ٧٧٦) الأخبار خرائط خدمية للطرق الرئيسية المؤدية لمدينة كربلاء المقدسة (المشاهدات: ٦٩٢) الأخبار ٨٠٠ مليون دولار، مورد العراق الاقتصادية من زوار أربعين الإمام الحسين عليه السلام (المشاهدات: ٦٨٤) الأخبار شاب فقد يمينه يُكافئ بذراع ذكية لدفاعه عن الوطن وخدمة زوار الأربعين (المشاهدات: ٦٨٤) الأخبار ادارة العراق لزيارة الاربعينية المليونية أفضل من ادارة السعودية للحج (المشاهدات: ٦٧٧) الأخبار الاندبندت (independent): زيارة الاربعين أعظم وأخطر تجمع ديني في العالم (المشاهدات: ٦٦٢) الأخبار ندوة بحثية حوارية بعنوان (زيارة الأربعين... قراءة في الأبعاد التربوية والاجتماعية والدينية) (المشاهدات: ٦٤٧)
 اكثر الأخبار تقيماً:
لا توجد معلومات
 الصفحة الرئيسية » أخبار الأربعين » ٤٠ ألف تأشيرة مجانية يتم إصدارها لخدام مواكب الأربعين
 أخبار الأربعين

الأخبار ٤٠ ألف تأشيرة مجانية يتم إصدارها لخدام مواكب الأربعين

القسم القسم: أخبار الأربعين التاريخ التاريخ: ٢٠١٨/١٠/١٨ ١١:١٠ ص المشاهدات المشاهدات: ١٨٨ التعليقات التعليقات: ٠

٤٠ ألف تأشيرة مجانية يتم إصدارها لخدام مواكب الأربعين

أعلن مساعد رئيس لجنة إعمار العتبات المقدسة في شؤون زيارة أربعين الإمام الحسين (عليه السلام)، أن ٤٠ ألف تأشيرة مجانية ستمنح لخدام مواكب الأربعين، مشيراً إلى زيادة الطلبات على إقامة المواكب مقارنة بالعام الماضي.
وفي حديثه أشار جمشيد غودرزي إلى زيادة عدد مقدمي الطلبات لإقامة مواكب الأربعين في العام الجاري، وقال: نظراً لسقف التعهدات في مذكرة تفاهم الأربعين، والعدد الكبير للطلبات لإقامة المواكب، فإن إصدار التأشيرات لخدمة المواكب أصبح أكثر صعوبة.
وأوضح انه بناء على مذكرة التفاهم فإنه من المقرر منح تأشيرة مجانية لأعضاء وخدمة المواكب... وفي هذا العام يتم منح ٤٠ ألف تأشيرة لأعضاء المواكب، وهذا العدد مع الأخذ بنظر الاعتبار سقف التعهدات وسقف الخدمات وعدد الطلبات، يعتبر قليلاً.
وبيّن غودرزي: لدينا تقريبا ١٠٠٠ موكب في الطرق والمدن المقدسة في العراق، وكل موكب وحسب امكاناته وخدماته لديه عدة أماكن للاستقرار. كما ان عدد المواكب سيزداد في مدينة سامراء وستتحسن النوعية أيضاً، وسيزداد إيواء الزوار.

التقييم التقييم:
  ٠ / ٠.٠
 التعليقات
لا توجد تعليقات

الإسم: *
الدولة:
البريد الإلكتروني:
النص: *

 
شبكة المحسن عليه السلام لخدمات التصميم

Specialized Studies Foundation of Imam Al-Mahdi (A-S) © 2017