خبر مختار:
 البحث في الأخبار المهدوية:
 اكثر الأخبار زيارةً:
الأخبار ملتقى المؤسّسات الفاعلة في زيارة الأربعين (المشاهدات: ١٢٣) الأخبار شاب فقد يمينه يُكافئ بذراع ذكية لدفاعه عن الوطن وخدمة زوار الأربعين (المشاهدات: ١٢٠) الأخبار الأعداء عتموا على الزيارة الأربعينية بسبب هلعهم وخوفهم (المشاهدات: ١١٢) الأخبار ٨٠٠ مليون دولار، مورد العراق الاقتصادية من زوار أربعين الإمام الحسين عليه السلام (المشاهدات: ١٠٠) الأخبار الاندبندت (independent): زيارة الاربعين أعظم وأخطر تجمع ديني في العالم (المشاهدات: ٩٨) الأخبار ادارة العراق لزيارة الاربعينية المليونية أفضل من ادارة السعودية للحج (المشاهدات: ٩٠) الأخبار دعوة للباحثين والكتّاب للمشاركة في مشروع كتابة موسوعة زيارة الأربعين (المشاهدات: ٣٣) الأخبار زيارة الأربعين ......خطوة الى الامام لتسجيلها في منظمة اليونسكو (المشاهدات: ٢٦) الأخبار ایران والعراق یوقعان مذكرة تفاهم للتعاون الأمني (المشاهدات: ١٨)
 اكثر الأخبار تقيماً:
لا توجد معلومات
 الصفحة الرئيسية » أخبار الأربعين » الأعداء عتموا على الزيارة الأربعينية بسبب هلعهم وخوفهم
 أخبار الأربعين

الأخبار الأعداء عتموا على الزيارة الأربعينية بسبب هلعهم وخوفهم

القسم القسم: أخبار الأربعين التاريخ التاريخ: ٢٠١٧/٠١/٢٤ ٠٩:٢٩ ص المشاهدات المشاهدات: ١١١ التعليقات التعليقات: ٠

الاعداء عتموا على الزيارة الاربعينية بسبب هلعهم وخوفهم

ندد امين مجلس صيانة الدستور في ايران آية الله احمد جنتي بالتعتيم الذي مارسه الاعداء على المسيرات المليونية الكبرى في الزيارة الاربعينية وقال ان تصرفهم هذا يعود الى شعورهم بالهلع والخوف.
واشاد آية الله احمد جنتيبالملايين الذين شاركوا في مراسم ذكرى اربعينية استشهاد الامام الحسين عليه السلام في مدينة كربلاء المقدسة، واصفا هذه الملايين بانها لفتت انظار العالم اليها ماجعل الاعداء يمارسون التعتيم على هذه الزيارة الكبرى بسبب شعورهم بالخوف والهلع.
واعتبر ان ذلك يدلل عظمة وسمو هذه المراسم العظيمة والتي تتعزز عاما بعد عام بفضل الله تعالى، مشيرا الى تحمل الزائرين الكثير من المشاق والصعاب بهدف المشاركة في مراسم الزيارة ونيل الاجر والثواب.
ووصف مراسم الزيارة الاربعينية بانها تحمل الكثير من الخيرات والبركات والتي تترك تاثيراتها السياسية وغيرها وتدلل على وحدة الامة الاسلامية حيث يشارك الكثير من اهل السنة فيها فضلا عن اتباع مذهب الشيعة.
واشاد باستضافة الشعب العراقي للزائرين ووصفها بالممتازة للغاية، موضحاً ان الكثير من اهل السنة من ابناء هذا الشعب شاركوا في استضافة الزوار ايضا.
ودعا من الله القدير بمنح الاجر في الدنيا والآخرة لكل من شارك في هذه المراسم وايجاد حلول لمشاكل العالم الاسلامي بفضل هذا العشق والمحبة العقيدية.

التقييم التقييم:
  ٠ / ٠.٠
 التعليقات
لا توجد تعليقات

الإسم: *
الدولة:
البريد الإلكتروني:
النص: *

 
شبكة المحسن عليه السلام لخدمات التصميم

Specialized Studies Foundation of Imam Al-Mahdi (A-S) © 2017