خبر مختار:
 البحث في الأخبار المهدوية:
 اكثر الأخبار زيارةً:
الأخبار شاب فقد يمينه يُكافئ بذراع ذكية لدفاعه عن الوطن وخدمة زوار الأربعين (المشاهدات: ١٧٩) الأخبار ملتقى المؤسّسات الفاعلة في زيارة الأربعين (المشاهدات: ١٧٩) الأخبار الاندبندت (independent): زيارة الاربعين أعظم وأخطر تجمع ديني في العالم (المشاهدات: ١٧٠) الأخبار الأعداء عتموا على الزيارة الأربعينية بسبب هلعهم وخوفهم (المشاهدات: ١٤٩) الأخبار ٨٠٠ مليون دولار، مورد العراق الاقتصادية من زوار أربعين الإمام الحسين عليه السلام (المشاهدات: ١٤٠) الأخبار ادارة العراق لزيارة الاربعينية المليونية أفضل من ادارة السعودية للحج (المشاهدات: ١٣٨) الأخبار بمشاركة اكثر من ٧٠٠ إمام جماعة وبطول ٤٠ كيلو متر: إقامة أطول صلاة جماعة موحدة في العالم (المشاهدات: ١٠٨) الأخبار خرائط خدمية للطرق الرئيسية المؤدية لمدينة كربلاء المقدسة (المشاهدات: ٨٠) الأخبار زيارة الأربعين ......خطوة الى الامام لتسجيلها في منظمة اليونسكو (المشاهدات: ٧٦) الأخبار الموافقة على تسيير رحلات زوار الأربعين من السعودية إلى النجف الاشرف (المشاهدات: ٧٤)
 اكثر الأخبار تقيماً:
لا توجد معلومات
 الصفحة الرئيسية » أخبار الأربعين » صدر حديثاً كتاب (السَير على الأقدام الى كربلاء المقدسة.. أهدَافه- مَشروعيته- آدَابَه)
 أخبار الأربعين

الأخبار صدر حديثاً كتاب (السَير على الأقدام الى كربلاء المقدسة.. أهدَافه- مَشروعيته- آدَابَه)

القسم القسم: أخبار الأربعين التاريخ التاريخ: ٢٠١٨/٠١/٠٤ ١١:١٠ ص المشاهدات المشاهدات: ١٢ التعليقات التعليقات: ٠

صدر حديثاً كتاب (السَير على الأقدام الى كربلاء المقدسة.. أهدَافه- مَشروعيته- آدَابَه)

صدر حديثاً عن مركز كربلاء للدراسات والبحوث كتاب ( السَير على الأقدام الى كربلاء المقدسة.. أهدَافه- مَشروعيته- آدَابَه)
ضمن سلسلة إصدارات مَوسوعة زِيارة الأربعين.

الكتاب من تأليف السيد محمود المقدس الغريفي.
الكاتب يسلط الضوء على مشروعية السير الى كربلاء، كما يقف على أهم آداب هذه المسيرة الحسينية والزيارة السنوية التي أضحت في الوقت الحاضر مسيرة عالمية تستقطب محبي وزوار الإمام الحسين (عليه السلام) من كافة بقاعِ الارض.
يُجيب المؤلف على الكثير من التساؤلات في حق زيارة الامام الحسين (يوم الأربعين) التي تصادف العشرين من صفر الخير، أهمها اهداف الزيارة وغاياتها؟ وعن أصل وحقيقة الإشارات والدلالات عنها؟ مستنداً على ما وردَ عن أهل البيت (عليهم السلام).

التقييم التقييم:
  ٠ / ٠.٠
 التعليقات
لا توجد تعليقات

الإسم: *
الدولة:
البريد الإلكتروني:
النص: *

 
شبكة المحسن عليه السلام لخدمات التصميم

Specialized Studies Foundation of Imam Al-Mahdi (A-S) © 2017